اخبار اليمن الان - الهيئة العامة للشؤون النقل البري تدشن اللوحات التوعوية بالعاصمة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/5/2019

/خاص
دشنت هيئة النقل البري صباح اليوم بالتعاون مع ادارة مرور عدن اللوحات الارشادية التوعوية لسائقي المركبات في مداخل العاصمة المؤقتة عدن وذلك في ااطار فعاليات اسبوع المرور.

حيث قام علي محروق القائم بإعمال رئيس هيئة النقل البري ومعه مدير مرور عدن جمال ديان و عبدالوهاب محمد نائب مدير فرع الهيئه في بالمحافظه بتدشين و رفع اللوحات الارشاديه التوعويه في نقطتي العلم و الرباط و بعض الشوارع الرئيسيه .

وفي تصريح للقائم باعمال الهيئة علي محروق قال بأن هذا العمل ياتي ضمن مساهمة الهيئة في الرفع من الوعي لدى سائقي المركبات بضرورة اجراءات السلامة والوعي بمدى خطورة المشاكل المرورية وماينجم عنها من خسائر وذلك عن طريق رفع اللوحات الارشادية وتزويد السائقين بالمعلومات اللازمة التي من شانها تصحيح سلوكهم في القيادة والالتزام بالقواعد المرورية.

واضاف ان الهيئة تسعى لأن يكون لها دور ريادي في المساهمة المجتمعية الفاعلة وشريك اساسي في اي اعمال تصب في خدمة الوطن والمواطن.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الهيئة العامة للشؤون النقل البري تدشن اللوحات التوعوية بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق