اخبار اليمن مباشر اليوم - اجتماع للانتقالي برئاسة الزبيدي يناقش مستجدات الجبهات الحدودية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/5/2019

تايم / خاصووقف أمام آخر مستجدات العمليات العسكرية في الجبهات الحدودية، مؤكدا الانفتاح على الجميع ، وترحبيبه بأي رأي، طالما ومضمونه وغايته يخدم شعبنا الجنوبي ويحقق أهدافه في الحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الأحد، برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

ووقف الاجتماع أمام مستجدات العمليات العسكرية في الجبهات الحدودية، وحيّا الجنود الأبطال في تلك الجبهات على ما اجترحوه من مآثر بطولية، وتحقيقهم الانتصار تلو الآخر في سبيل الحفاظ على الإنجازات التي حققتها المقاومة الجنوبية من تحرير للأرض الجنوبية، وصد محاولات العدو للعودة إلى أرض الجنوب التي ارتوت بدماء الشهداء الأبرار.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة آلية عمل المجلس وهيئاته خلال شهر رمضان المبارك، والبرامج المزمع تنفيذها خلال الشهر الفضيل وفقاً لخطط الأنشطة التي جرى إعدادها من قبل كل هيئة. واستعرض الاجتماع أيضاً برامج عمل جلسات المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي-الجنوبي، التي دشنت أمس السبت في العاصمة عدن، بحضور السيد مروان علي مدير مكتب المبعوث الأممي، وممثلين عن المنظمات الدولية، وجمع كبير من ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية والناشطين السياسيين وممثلي منظمات المجتمع المدني.

وأكد الاجتماع على الدعوة التي أطلقها الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، بأن المجلس الانتقالي الجنوبي، منفتح على الجميع، ويمد يديه للجميع، ولن يضيق بأي طرح وسيرحب بأي رأي، طالما كان في مضمونه وغايته ما يخدم تطلعات شعبنا ويحقق أهدافه في الحرية والاستقلال والعيش بسلام وأمان.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - اجتماع للانتقالي برئاسة الزبيدي يناقش مستجدات الجبهات الحدودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق