اخبار اليمن مباشر اليوم - أشاد بدور المنحة #السعـودية ومكرمة سلمان .. أول محافظ يدعو الممتنعين الى سداد فواتير الكهرباء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/5/2019

تايم / خاص :قال محافظ لحج اللواء احمد التركي بان المنحة السعودية لعبت دور كبير في تحسين الطاقة وحل المشاكل الخدمية التي كانت تواجهها الدولة وهي ماساهمت في رفع ساعات تشغيل التيار المواطن.

واضاف التركي في تصريح صحفي لـ "عدن تايم" بان المنحة السعودية لوقود قطاع الكهرباء,جاءت كمكرمة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك لتعزيز اهم القطاعات الخدمية التي ساهمت بتوفير التيار الكهربائي للمواطن في ظل الوضع الخاص التي تعيشه البلاد منذ,انقلاب مليشيات .

وتقدم محافظ لحج في سياق تصريحه لـ "عدن تايم" بالشكر والتقدير للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بكل ماقدموه من دعم لليمن بشتى الجوانب واهمها توفير منحة الوقود التي لها دور كبير بحل مشاكل الدوله مع المواطن.

كم شدد محافظ لحج على التزام المواطنيين بسداد فواتير استهلاك الكهرباء ووجه دعوة للممتنعين عن السداد بسرعة التسديد حتى تستمر,المنحة التي تساهم بدعم مؤسسة الكهرباء,بشراء قطع غيار وزيوت لصيانة محطات التوليد.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - أشاد بدور المنحة #السعـودية ومكرمة سلمان .. أول محافظ يدعو الممتنعين الى سداد فواتير الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق