اخبار اليمن مباشر اليوم - أشاد بدور المنحة #السعـودية ومكرمة سلمان .. أول محافظ يدعو الممتنعين الى سداد فواتير الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 5/5/2019

تايم / خاص :قال محافظ اللواء احمد التركي بان المنحة السعودية لعبت دور كبير في تحسين الطاقة وحل المشاكل الخدمية التي كانت تواجهها الدولة وهي ماساهمت في رفع ساعات تشغيل التيار المواطن.

واضاف التركي في تصريح صحفي لـ "عدن تايم" بان المنحة السعودية لوقود قطاع الكهرباء,جاءت كمكرمة من بن عبدالعزيز وذلك لتعزيز اهم القطاعات الخدمية التي ساهمت بتوفير التيار الكهربائي للمواطن في ظل الوضع الخاص التي تعيشه البلاد منذ,انقلاب مليشيات .

وتقدم محافظ لحج في سياق تصريحه لـ "عدن تايم" بالشكر والتقدير للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير بكل ماقدموه من دعم لليمن بشتى الجوانب واهمها توفير منحة الوقود التي لها دور كبير بحل مشاكل الدوله مع المواطن.

كم شدد محافظ لحج على التزام المواطنيين بسداد فواتير استهلاك الكهرباء ووجه دعوة للممتنعين عن السداد بسرعة التسديد حتى تستمر,المنحة التي تساهم بدعم مؤسسة الكهرباء,بشراء قطع غيار وزيوت لصيانة محطات التوليد.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق