اخبار اليمن مباشر اليوم - امن عدن يقبض على متهمين بسرقة أحد المنازل في البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 5/5/2019

تايم - خاص :

تمكنت شرطة مدينة البريقة بالعاصمة عدن من إلقاء القبض على شخصين متهمين بقضية سرقة أحد المنازل في المدينة .

وقال مدير قسم شرطة البريقة المقدم/ صالح لحمان باعوضة: أن الشرطة تلقت بلاغا بتعرض أحد المنازل في منطقة الكسارة بالبريقة للسرقة، وعلى الفور تم نزول فريق من قسم الشرطة والتحريات وخبراء في البصمات إلى المنزل محل الواقعة وفتح تحقيق في القضية .

وأضاف مدير الشرطة" أن ساكني المنزل أفادوا بفقدانهم مجوهرات ومبالغ مالية وجوالات بعد تعرض منزلهم للسرقة والعبث بمحتوياته دون توجيه اتهام لأحد .

وأكد "باعوضه" أن الشرطة والتحريات بذلت جهود كبيرة قادت إلى ضبط متهمين اثنين في القضية وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة وعند مواجهتهما بالتحقيق اعترفا بتسللهما إلى المنزل وسرقة مجوهرات ومبالغ مالية وجوالات .

ولاحقا تمكنت الشرطة من إستعادة كميات من الذهب والفضة والجوالات فيما تواصل التحقيقات لاستعادة بقية المفقودات والمبالغ المالية وإحالة المتهمين في القضية إلى الجهات ذات الإختصاص لاستكمال إجراءاتها وإحالتهما إلى القضاء لينالا جزائهما العادل.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق