اخبار اليمن مباشر اليوم - تدهور الحالة الصحية لقائد عسكري نجا من محاولة اغتيال بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/5/2019

تايم / خاص :قال شقيق العقيد ركن بحري مهدي سالم الباني العولقي والذي نجي من محاولة إغتيال أمام منزله بمدينة المنصورة وحدة وديع حداد ( عمائر الجيش ) الاسبوع الماضي وأدت إلى بتر رجله اليمنى بالإضافة إلى كسور في أجزاء مختلفة من جسمه .

 واضاف ان العقيد ركن بحري مهدي سالم الباني العولقي لايزال طريح الفراش وهو في حالة مرضية حرجة ويستدعي سفره للعلاج في الخارج في اسرع وقت .
وبحسب صالح سالم الباني العولقي شقيق العقيد ركن بحري مهدي سالم الباني العولقي أن السلطات أهملت شقيقة والذي يعاني من سؤ حالته المرضية يوما بعد يوم وسط إهمال الجهات المختصة للنظر إلى الحالة المرضية المأساوية التي يعيشها شقيقة العقيد ركن بحري مهدي سالم الباني العولقي .
وطالب الباني نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بسرعة القاء القبض على الجاني بالإضافة إلى ضرورة نقل العقيد ركن بحري مهدي العولقي للعلاج في الخارج باسرع وقت .
ووجه الباني مذكرة عاجلة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري مذكرة عاجلة حصلت ( عدن تايم ) على نسخة منها وجاء فيها .
بســم الله الرحمن الرحيم

الاخ المهندس/احمد بن احمد الميســري ..

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية .. المحترم

الموضــوع/تقاعس الجهات الامنية في قضيـة *العقيد الركن بحري/مهدي سالم ناصرالباني العولقي* ..

نهديكم اطيب التحايا القلبية .
بالاشــارة الى الموضوع اعلاه لقد تعرض أخونا العقيد الركن بحري/مهدي سالم ناصر الباني العولقي الى محاولة أغتيال ظهر يوم الاربعاء الموافق 24 أبريل 2019م بالقرب من منزله الكائن بمحافظة عدن مديرية المنصورة حي وديع حداد عمائر الجيش وحيث ان الفعل الذي اتاه الجناه والمتمثل في اطلاق النار المباشر على المجني عليه المذكور اعلاه والذي ادى الى أصابته أصابةً بلغيه في القدم اليمنى واليد اليســرى وذلك الفعل الذي ارتكبه الجناه هو عدواناً همجياً عمدياً سـافراً ونتج عن ذلك بتر الرجل اليمنى وكسـور في اليد اليسـرى ذلك الفعل الذي شكل جريمة جسـيمة طبقاً لاحكام الشريعة والنصوص القانونية في الوقت الذي اوجب الدسـتور والقوانين النافذة حماية ارواح الناس الا اننا صدمنا بتقاعس الجهات الامنية المختصة في اداء واجبها ومتابعة مجريات القضية والقاء القبض على الجناه حيث انه صار للقضية احدى عشــرة يوم من تاريخ هذه الرساله ولم نرى اي تقدم للقبض على الجناه ..
ولهذا نرجوا من سـيادتكم
وبصفتكم المســئول الاول للامن في بلادنا أن تنصفونا من الجناه وتطبيق القانون بحقهم وتحقيق العداله .
كما نرجوا من سيادتكم التعاون معنا في نقل اخونا العقيد الركن بحري/مهدي الباني الى الخارج لان وضعه الصحي يستئ يوماً بعد يوم
املنا في الله وفيكم كبير

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ..

صالح سالم ناصرالباني العولقي.
شقيق المجني عليه
مهدي سالم ناصرالباني العولقي ..

السبت الموافق 4 مايو2019م

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تدهور الحالة الصحية لقائد عسكري نجا من محاولة اغتيال بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق