اخبار اليمن مباشر اليوم - كشف عن حيازة مسافرة 35 طلقة ..العمري : المعاناة عند بوابة مطار عدن الدولي لن تطول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019

استماع / خاص :أعرب عبدالرقيب العمري القائم باعمال مطار عدن الدولي عن أسفه لاستمرار معاناة المسافر في بوابة المطار الخارجية.

وقال العمري في حديث له رصدته "عدن تايم" الليلة لبرنامج "استديو عدن " من الغد المشرق ويقدمه الزميل صلاح العاقل قال : سيستمر هذا الوضع الى ان تستتب الامور الامنية المحيطة بالمطار ولن يطول كثيرا ان شاء الله لكنه لفت الى ان استكمال البوابة الجديدة المجهزة تقنيا ستضع حد لهذه المعاناة.

وفي رده على سؤال عن ازدياد مظاهر التهريب من مطار عدن الدولي وضبط العديد من المهربات اكد ان الغرض منها الاساءة الى سمعة المطار ورفع تقارير امنية عنه وكشف عن ضبط امرأة مؤخرا بحيازتها ٣٥ طلقة  متجهة بعا للهند معربا عن استغرابه عن مسافرين للعلاج وبحيازتهم ذخيرة.
 وقال : زيادة اعمال التهريب بعد استعادة المطار عافيته ويراد منها الاساءة لكننا حافظنا على سمعته واصبح محط ثقة الشركات الطيرانية العاملة.

وحول السمسرة الجارية في المطار للمقاعد في الرحلات وغيرها اجاب العمري :  نحاسب عند ابلاغنا ولا نلام عليها اذا ما حد بلغنا.

وتعليقا على الخبر الذي نشرته "عدن تايم" بشان اللوحتين الاعلانيتين في صالة المطار لفندق وشركة طيران انتهى نشاطهما في عدن اجاب العمري : هناك مشاكل خلفها وانزالها تحتاج معالجة ..

وعن اسباب افتقاد مطار عدن لخدمة النت قال العمري تعثر ادخال شبكة عدن نت لدينا وعود من الوزير باشريف ونأمل ان يفي بوعده لان تركيب مودمات فردية لا تفي بالغرض.

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق