اخبار اليمن مباشر اليوم - هام.. المجلس الإنتقالي الجنوبي يعلن موعد غرة شهر رمضات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019

عدن تايم / خاصأعلنت إدارة الوعظ والإرشاد في المجلس الإنتقالي الجنوبي موعد غرة شهر رمضان لهذا العام .

وقال الشيخ محمد رمزو رئيس إدارة الوعظ والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالعاصمة عدن على صفحته في فيسبوك: تعذر رؤية هلال شهر رمضان هذا اليوم السبت ٢٩ شعبان ١٤٤٠ في سماء الجنوب العربي ولهذا يكون يوم غد الأحد متمم لشهر شعبان ٣٠ شعبان ١٤٤٠ وسيكون أول أيام شهر رمضان يوم الإثنين الموافق ٦/ ٥/ ٢٠١٩م".

وأضاف: "وبهذه المناسبة نهنئ قيادتنا السياسية في الجنوب العربي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي وشعبنا الجنوبي والأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم يوم الإثنين القادم بإذن الله. كما نسأله سبحانه أن يكون هذا العام عام التمكين على أرضنا الجنوبية والتخلص من الإحتلال اليمني البغيض".

وكانت أعلنت اليمن وعدد كبير من الدول العربية والإسلامية مساء اليوم أن يوم غد الأحد سيكون المتمم لشهر شعبان بعد تعذر رؤية الهلال الليلة ، وبهذا سيكون الإثنين أول أيام شهر رمضان في كافة الدول العربية والإسلامية .

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق