اخبار اليمن مباشر اليوم - في لقاء ودي بين رفاق الدرب.. الربيزي يحث الجميع الى عدم القطيعة وترك تبايناتهم الصغيرة خلفهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 4/5/2019

تايم / خاصحث القيادي الجنوبي والكاتب السياسي أحمد الربيزي جميع الجنوبيين الى عدم القطيعة فيما بينهم ، مشدداً على ترك التباينات الصغيرة خلفهم والتركيز على الهدف الأسمى الذي ناضل ويناضل من أجله شعب .

جاء ذلك خلال لقاء ودي جمع الربيزي اليوم مع عدد من رفاق دربه وزملاءه في مسيرة النضال الثوري التحرري ، ومنهم عبدالرحيم العولقي وعبدالرؤوف السقاف .

وقال الربيزي على صفحته في فيسبوك : "جمعني اليوم في أحدى المقايل لقاء ودي مع زملاء ورفقا نضال في مجلس الحراك الثوري، ومنهم الأخوة عبدالرحيم العولقي، ومثنى الردفاني وعبدالرؤوف السقاف وفهمي الصهيبي، وعلي محروق، ونبيل العبد، وصابر صبيرة، ومحمد طه، بوجود الصديق ماجد الشاجري أمين عام المجلس المحلي مديرية خورمكسر،وآخرين".

وتابع : "كان لقاء ودي تناولنا مواضيع عدة ولعل أهمها (الحوار الجنوبي الجنوبي) على وقع إطلاق المجلس الانتقالي، للحوار الجنوبي الجنوبي، وكان النقاش مستفيض حول الحوار الجنوبي، ووجدت لدى الزملاء تفهم حول ضرورة الحوار في هذه المرحلة، وأهميتها في نضالنا السياسي السلمي، وأقلها ما فيها حتى توحيد المواقف".

وأختتم الربيزي منشوره قائلاً: "كانت جلسة طيبة، تبادلنا الهموم فيها، وجاءت في إطار تواصلي الشخصي المستمر مع الجميع، وقد دعوت الجميع الى عدم القطيعة مع بعضهم وضرورة الالتقاء الدائم، ومناقشة همومنا ككل .. لان همنا واحد وتبايناتنا الصغيرة، باستطاعتنا تركها خلفنا، بتفكيرنا الايجابي تجاة القضية الرئيسية المتمثلة بإستعادة دولة الجنوب المستقلة".

ويجمع السواد الأعظم من الجنوبيين على ضرورة الإستقلال وفك الإرتباط وإستعادة دولة الجنوب التي كانت مستقلة منذ 1967 وحتى 1990 ، إلا أن هناك من يختلف برؤيته لتحقيق ذلك الهدف السامي الذي أصبح أحد الثوابت الوطنية تم تعميدها بدماء ألاف الشهداء والجرحى الجنوبيين منذ سنوات .

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق