اخبار اليمن الان - باعوم يفتتح مركز الغسيل الكلوي بمدينة #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019

عدن تايم / خاصافتتح وزير الصحة د . ناصر باعوم ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل ومدير فرع مركز الملك سلمان بعدن الاستاذ صالح الذيباني مركز الغسيل الكلوي بعاصمة محافظة الضالع بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وعقب الافتتاح اطلع معالي الوزير ومدير فرع مركز الملك سلمان للاغاثة في عدن ومحافظ الضالع على اقسام مركز الغسيل الكلوي وسير العمل فيه بعد الانتهاء من اعادة تأهيل وصيانة المبني وتزويده بكل ما يلزم من اجهزة ومستلزمات خاصة بعمل مركز الغسيل الكلوي وتأهيل الكادر الطبي والاداري فيه .

وسيقدم المركز خلال هذا العام أكثر من ١٢٥٠٠ غسلة .

وفي تصريح لمعالي وزير الصحة د . ناصر باعوم شكر الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمهم لوزارة الصحة ومنها مركز الغسيل الكلوي الذي يقدم خدماته الطبية لمرضى الغسيل من مختلف مديريات محافظة الضالع والمناطق المجاورة وان مركز الغسيل الكلوي سيخفف الاعباء المادية على المرضى .

حضر الافتتاح الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة قطاع الرعاية والدكتور جلال باعوضة وكيل مساعد قطاع التخطيط والدكتور عبدالرقيب محرز مدير عام الخدمات الطبية بالوزارة والدكتور محمد علي دبش مدير عام الصحة محافظة الضالع .

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق