اخبار اليمن الان - #الضـالع: انتقالي الحصين يسير قافلة مساعدات دعم لجبهات القتال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 4/5/2019

- خاصسير بمديرية الحصين قافلة مساعدات غذائية دعما للمرابطين في جبهات القتال في منطقة حجر-سناح شمال غرب مديرية الضالع، يتقدمها د. صلاح الحريري مدير عام المديرية ورئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ رشاد الزهيري.

وانطلقت القافلة من مركز مديرية الحصين باتجاه سناح ثم وزعت للجبهات المتفرقة على الشريط الحدودي حجر-سناح عبر مندوبين وبشكل منظم، حيث احتوت القافلة على مساعدات غذائية معلبة منها مياه وعصائر والبان وغيرها.

وتشهد الأطراف الشمالية لمنطقة حجر منذ أيام مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية من جهة وبين مليشيات المدعومة من طهران من جهة أخرى، حيث تتمكن القوات الجنوبية من توجيه ضربات قاتلة وخاطفة شلت أطراف المليشيات الحوثية في هذه المنطقة المفتوحة واوقعت العديد من عناصرها بين قتيل والجريح والتي لازالت مشتعلة الى ساعة كتابة الخبر.

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #الضـالع: انتقالي الحصين يسير قافلة مساعدات دعم لجبهات القتال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق