اخبار اليمن مباشر اليوم - الخبجي : قد نتابين حول الوسائل لكن لا يجب ان نختلف على الهدف!

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 4/5/2019

تايم / خاص :قال القيادي الجنوبي د. ناصر الخبجي ان "الحوار هو قيمة حضارية وانسانية ووسيلة سلمية لحل الصراعات بدون عنف او سلاح "

وتعليقا على انطلاقة الحوار الجنوبي 2 في عدن اليوم اعتبر الخبجي " تدشين الحوار الجنوبي من اجل الجنوب صباح هذا اليوم  هو تجسيد وتعميق لروح التصالح والتسامح الجنوبي التي تمثيل الركن الرئيسي لانطلاق الحراك الجنوبي السلمي ".

ودعا الخبحي عضو هيئة رئاسة الانتقالي في منشور على صفحته بالفيسبوك الى المضي نحو "مستقبل خالي من احقاد الماضي  ونعمل على تأسيس شراكة وطنية حقيقية ونكون شركاء في بناء مستقبل الجنوب " مؤكدا ان "الجنوب لكل ابناءه بدون شك".
 
وقال الخبجي : " قد نتباين ونختلف حول وسائل وآليات الوصول الى الهدف لكن لا يجب ان نختلف على الهدف المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة ".

واضاف : "اننا نمر في لحظة تاريخية قد لا تتكرر على المدى القريب والمتوسط يجب علينا ان نتوافق على ان نخوض المعركة السياسة الخارجية مع بعض ونركز على الهدف ونتجاوز التفاصيل".

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الخبجي : قد نتابين حول الوسائل لكن لا يجب ان نختلف على الهدف! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق