اخبار اليمن مباشر اليوم - الخبجي : قد نتابين حول الوسائل لكن لا يجب ان نختلف على الهدف!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 4/5/2019

تايم / خاص :قال القيادي الجنوبي د. ناصر الخبجي ان "الحوار هو قيمة حضارية وانسانية ووسيلة سلمية لحل الصراعات بدون عنف او سلاح "

وتعليقا على انطلاقة الحوار الجنوبي 2 في عدن اليوم اعتبر الخبجي " تدشين الحوار الجنوبي من اجل صباح هذا اليوم  هو تجسيد وتعميق لروح التصالح والتسامح الجنوبي التي تمثيل الركن الرئيسي لانطلاق الحراك الجنوبي السلمي ".

ودعا الخبحي عضو هيئة رئاسة الانتقالي في منشور على صفحته بالفيسبوك الى المضي نحو "مستقبل خالي من احقاد الماضي  ونعمل على تأسيس شراكة وطنية حقيقية ونكون شركاء في بناء مستقبل الجنوب " مؤكدا ان "الجنوب لكل ابناءه بدون شك".
 
وقال الخبجي : " قد نتباين ونختلف حول وسائل وآليات الوصول الى الهدف لكن لا يجب ان نختلف على الهدف المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة ".

واضاف : "اننا نمر في لحظة تاريخية قد لا تتكرر على المدى القريب والمتوسط يجب علينا ان نتوافق على ان نخوض المعركة السياسة الخارجية مع بعض ونركز على الهدف ونتجاوز التفاصيل".

اخبار اليمن اليوم السبت 4/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق