اخبار اليمن الان - السلطة المحلية بالقطن تحمل جهات المسؤولية تم ابلاغها قبيل الحادث الارهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 3/5/2019

القطن / تايم/ خاصدانت السلطة المحلية بمديرية القطن ومديرها عبداللطيف محمد النقيب رئيس المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والهيئة الادارية بالمجلس المحلي العمل الارهابي الذي نفذ صباح اليوم الجمعة 3/مايو/2019م بمنطقة العنين والذي استهدف الابرياء من المواطنين اثر انفجار عبوة ناسفة وضعتها عناصر ارهابية في طريق عام بالعنين مفرق الخرابة مما ادى الى عدد من الاشخاص واصابة آخرين من الابرياء اثر هذا الحادث الاجرامي .

وتقدمت السلطة المحلية بالمديرية بخالص العزاء والمواساة لاسر الضحايا في هذا الحادث المؤلم سائلين الله ان يتغمدهم بواسع المغفرة والرحمة وان يدخلهم فسيح جناته وينزلهم منزلة الشهداء وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وحملت السلطة المحلية بالمديرية الجهات المختصة كامل المسؤولية لهذا الحادث الغاشم كونها تقاعست عن اداء واجبها بعد ان تم ابلاغهم منذ الصباح عن وجود عبوة ناسفة في مكان الحادث الا انها لم تحرك ساكن تجاه ذلك
وناشدت السلطة المحلية بالمديرية الاخ اللواء الركن / محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والاخ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة لشئون الوادي والصحراء بإحالة المقصرين من الجهات المختصة للتحقيق معهم واتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم نتيجة تساهلهم وتقاعسهم تجاه اداء مهامهم.

كما طالبت السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بسرعة تعزيز المديريه بافراد الامن العام وتجهيزاتهم اللازمه لتعزيز الامن بالمديرية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق