اخبار اليمن مباشر اليوم - دعوة الى وحدة الصف لمجابهة الأعمال الإرهابية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 3/5/2019

تايم / خاص :أكد مستشار وزير السياحة فتحي يحيى الأحمدي على أهمية وحدة الصف لمواجهة الإرهاب في اليمن عامة وفي وادى على وجه الخصوص ؛ مدينا بأشد العبارات الأعمال الإرهابية أيا كان مصدرها ؛ معتبرا أنها أعمال جبانة تهدف بدرجة رئيسية لإزهاق أرواح المواطنين الأبرياء .

جاء ذلك في تعليق له عقب الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة العنين بمديرية القطن اليوم وراح ضحيته عدد من المواطنين الأبرياء .

وطالب الأحمدي الجميع في السلطة وخارجها إلى تحمل مسؤولياتهم والوقوف في وجه هذه الأعمال الإرهابية ؛ وعدم التساهل مع مرتكبيها وملاحقة المحرضين على العنف والكراهية ؛ مؤكدا على دور أجهزة الأمن في تعقب الجماعات الخطرة وعناصرها الشريرة وضبطها باعتبار ذلك من صميم الواجب الذي أوكل لها .

وأهاب بالأهالي والمشائخ والأعيان في وادي حضرموت رص الصفوف للوقوف أمام مثل هذه الأعمال التي تهدد الأمن والاستقرار في المجتمع .

واختتم المستشار الأحمدي تصريحه بالترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا في الحادث ؛ متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل وان يجنب المولى عز وجل البلاد والعباد كل مكروه‎ .

وكان انفجار عنيف هز اليوم منطقة العنين بالقطن في وادي حضرموت ؛ مخلفا قتلى وجرحى .
وبحسب المصادر الإعلامية فإن الانفجار نتج عن عبوة ناسفة زرعت على الطريق وانفجرت لحظة مرور عدد من السيارات والمركبات .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - دعوة الى وحدة الصف لمجابهة الأعمال الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق