اخبار اليمن مباشر اليوم - دعوة الى وحدة الصف لمجابهة الأعمال الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 3/5/2019

تايم / خاص :أكد مستشار وزير السياحة فتحي يحيى الأحمدي على أهمية وحدة الصف لمواجهة الإرهاب في اليمن عامة وفي وادى على وجه الخصوص ؛ مدينا بأشد العبارات الأعمال الإرهابية أيا كان مصدرها ؛ معتبرا أنها أعمال جبانة تهدف بدرجة رئيسية لإزهاق أرواح المواطنين الأبرياء .

جاء ذلك في تعليق له عقب الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة العنين بمديرية القطن اليوم وراح ضحيته عدد من المواطنين الأبرياء .

وطالب الأحمدي الجميع في السلطة وخارجها إلى تحمل مسؤولياتهم والوقوف في وجه هذه الأعمال الإرهابية ؛ وعدم التساهل مع مرتكبيها وملاحقة المحرضين على العنف والكراهية ؛ مؤكدا على دور أجهزة الأمن في تعقب الجماعات الخطرة وعناصرها الشريرة وضبطها باعتبار ذلك من صميم الواجب الذي أوكل لها .

وأهاب بالأهالي والمشائخ والأعيان في وادي حضرموت رص الصفوف للوقوف أمام مثل هذه الأعمال التي تهدد الأمن والاستقرار في المجتمع .

واختتم المستشار الأحمدي تصريحه بالترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا في الحادث ؛ متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل وان يجنب المولى عز وجل البلاد والعباد كل مكروه‎ .

وكان انفجار عنيف هز اليوم منطقة العنين بالقطن في وادي حضرموت ؛ مخلفا قتلى وجرحى .
وبحسب المصادر الإعلامية فإن الانفجار نتج عن عبوة ناسفة زرعت على الطريق وانفجرت لحظة مرور عدد من السيارات والمركبات .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق