اخبار اليمن الان - اختتام مشروع "فيض" الصحي بكلية الطب عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 3/5/2019

/خاص:اختتمت مبادرة رواد الخير ظهر يوم الخميس مشروع فيض الصحي الثالث (دورة الإسعافات الأولية والتمريض ) بحفل تكريمي قصير في قاعة ابن سينا الصغرى بكلية الطب خور مكسر .

حيث ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم
تلتها كلمة قصيرة لرئيس المبادرة عبدالله حمادي أعطى من خلالها نبذه مختصره عن مبادرة رواد الخير وبعض أعمالها وتحدث عن مشروع فيض الصحي ومراحله المنفذة في السنوات السابقة .

وفي الحفل حضر الدكتور / ناجي عبدالوهاب (نائب العميد لشؤون الطلاب ) وقد أعطى كلمة قصيرة أثنى على المبادرة وعلى أعمالها الخيرية والتنموية طيلة السنوات الماضية ودع المتدربين إلى استغلال الإجازة الفصلية للتطبيق العملي .

كما تم في الحفل تكريم مديرة المشروع د. هديل شكيب على إدارتها للمشروع وكذا مدرب الدورة التدريبية الدكتور /حسني مبارك و المتدربين بشهائد الدورة وكذا تكريم اللجنة المنظمة للمشروع لجهودهم المبذولة في إنجاح مشروع فيض الصحي.

ويعتبر مشروع فيض الصحي احد المشاريع الصحية التي تهدف الى إكساب الطلاب الذين يعملون في الجانب الصحي مهارات الإسعافات الأولية والتمريض حيث شمل المشروع على دورة الإسعافات الاوليه والتمريض التي استمرت 4 أيام،،بإجمالي 12 ساعة تدريبيه تم فيها تعلم العديد من وسائل الإسعافات شاملةً أنواع الخياطة وتجبير الكسور والكثير من أساسيات في التمريض ودق الإبر وتركيب الكانولات وغيرها .

والجدير بالذكر ان هذه الدورة تأتي ضمن مشروع فيض الصحي الثالث الذي نفذته مبادرة رواد الخير في كلية الطب والعلوم الصحية . والذي يهدف إلى تأهيل وتدريب 35 شخص في مجال الإسعافات الأولية والتمريض والدفع بهم لخدمة المجتمع.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اختتام مشروع "فيض" الصحي بكلية الطب عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق