اخبار اليمن الان - شاهد بالصور .. وفيات وقبور جماعية للأفارقة في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 3/5/2019

تايم / صدام اللحجيارتفعت عدد الوفيات بين المهاجرين الأفارقة في محافظة لحج إلى ماقارب 17 حالة وفاة بسبب انتشار وباء الكوليرا منذ اليومين الماضيين.

وكشفت مصادر طبية بمستشفى ابن خلدون بلحج عن توجيهات صدرت بدفن 17 جثة تعود لمهاجرين أفارقة فارقوا الحياة عقب إصابتهم بمرض الكوليرا.

مسؤول البحث الجنائي في مستشفى ابن خلدون ياسر عباس الصبيحي قال: منذ يوم مضى تم دفن 8 جثث ويوم أمس 9 جثث جلها تعود للمهاجرين في إحدى مقابر مدينة الحوطة بلحج.

وقال ياسر الإحصائية الأخيرة للجثث الذي تم دفنها حوالي في قبور جماعية 17 جثة لمهاجرَين أفريقيَين توفوا نتيجة إصابتهم بمرض الكوليرا فيما يعاني العشرات من المهاجرين في قسم العزل من أعراض الإسهالات المائية الحادة ويتوقع أن عدد الوفيات في تزايد.

وفي تصريح سابق لمدير مستشفى ابن خلدون د. محسن مرشد قد دعا إلى تدارك الوضع الذي يتدهور بشكل يومي في ظل تزايد عدد المهاجرين الأفارقة المصابين بالكوليرا.

مجددا دعوته لوزارة الصحة العامة والسكان وجميع المنظمات الدولية للتدخل السريع لإنقاذ المهاجرين المصابين بمرض الكوليرا ووضع حد لانتشار المرض.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد بالصور .. وفيات وقبور جماعية للأفارقة في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق