اخبار اليمن الان - الحزام و الانتقالي يزوران جبهة ثرة للاطلاع على آخر الأوضاع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 3/5/2019

لودر / خاص :زارت قيادة الحزام الأمني وقيادة بمحافظة ابين صباح اليوم الخميس جبهة ثرة المطله على مدينة لودر ، والتقت بقياداتها للاطلاع على آخر الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة .

والتقى كلا من الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والعميد / عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بابين ويرافقهم المقدم/ علي المسهرج وعدد من القيادات في الجمعية العمومية والقبائل بمدينة لودر وعددا من الضباط ، قيادة جبهة ثرة ممثلة بقائدها المقاوم طه حسين بوبكر الذي اطلعهم على الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة، والمحاولات البائسه التي تحاول المليشيا الحوثية خلق انتصارات وهميه من خلالها .

وخلال الزيارة اطلع الشيخ عبدالله الحوتري على الجاهزية القتالية لدى المقاومين في الجبهة وحثهم على تضافر الجهود والتكاتف جميعا في وجه هذا العدو وثكنته الهمجية ومحاولاته البائسه.

واشار الحوتري أن زيارتنا هذه تأتي في إطار خطة أولوية لقيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي والذي يولينا اهتمام كبير في الحفاظ على مكتسبات الوطن والدفاع والبناء لدولة المنشود بها عند أبناء المقاومة المرابطة وشعبنا في عموم البلاد .

من جانبه تحدث العميد عبداللطيف السيد أن هناك جهود نقوم بها ولكن لدينا تحفظات وفي حال تم الطلب الوطني سنكون رهن الإشارة لهذه المحافظة والوطن ونحن جنبا إلى جنب بكافة القوى المرابطة لردع كل من يحاول التسلل أو النزول إلى أسفل ثرة فالمرحلة اليوم غير المراحل السابقة.

وأكد ابوبكر بأن أوضاع المقاومين جيده والوضع تحت السيطرة التامه بتكاتف وتعاون الجميع من ابناء المحافظة الذين لن يساوموا اطلاقاً عن شبر واحد من ارضهم ، مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني وانتقالي ابين والجيش الذي لبوا نداء الدفاع عن أرضهم ،

اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحزام و الانتقالي يزوران جبهة ثرة للاطلاع على آخر الأوضاع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق