اخبار اليمن مباشر اليوم - كتاب امريكي يتحدث عن اعلان عدن التاريخي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 1/5/2019

تايم / خاص :صدر كتاب امريكي يتحدث عن اعلان عدن التاريخي والقائد .

وجاء في الكتاب :

"أصدر الزبيدي إعلان عدن التاريخي باسم الله ، كما هو الحال في الخطاب الإسلامي التقليدي ، وأيضًا باسم شعب جنوب الجزيرة العربية ( العربي) ، الذي بررت معاناته وصراعه مسعاهما من أجل الاستقلال. تجدر الإشارة إلى أن كلمة "اليمن" لم تستخدم قط. أشار الإعلان إلى تزامنه مع الذكرى السنوية للحرب الأهلية عام 1994 ، وهو تاريخ يحدد النهاية النهائية للجنوب ككيان سياسي ، وحدد إنشاء هيئة سياسية جديدة ، برئاسة الزبيدي ، لبدء الانتقال إلى الدولة. المادة 3 أعلنت بهدوء:
ويؤكد ملايين الجنوبيين الذين يسيرون في مسيرة أن الجنوب ، كأمة وهوية ، الآن وفي المستقبل ، هو لجميع الجنوبيين من قبل جميع الجنوبيين. الجنوب بعد الرابع من مايو 2017 ، ليس مثل الجنوب قبل ذلك التاريخ ، ويستند إلى الشراكة الوطنية الجنوبية وتوافق الآراء 4

في المادة 4 ، تم توجيه الإعلان نحو جمهور عالمي. وقال إن شراكة الحراك الجنوبي مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لمحاربة والجهاديين "مختومة بالدم والتضحية المستمرة". وسيدعم الجنوب بالتزامات "القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان".

مقتطفات من: أرييل إبراهيم. "كسر كل الحدود".

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق