اخبار اليمن مباشر اليوم - وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف..لحج مقتل 3 حوثيين بنيران الجيش في المسيمير وغارة جوية تستهدف المليشيا شمالي الشريجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 25/4/2019

/ خاصقتلى 3 من عناصر مليشيات واصيب 2 اخرين في جبهة حبيل حنش المسيمير شمال محافظة لحج.
وذكرت مصادر عسكرية لمحرر تايم عبر الهاتف ان الجيش والمقاومة تمكنتا من احباط محاولة تسلل نفذته مليشيا الحوثي على مواقع الجيش والمقاومة في جبل ثمران، اسفرت عن مقتل 3 حوثي واصابة 2 من المليشيا.
من جهة اخرى شنة مقاتلات العربي غارة جوية على موقع للمليشيات شمال بلدة الشريجة، وتأتي الغارة بحسب شهود عيان بعد يومين فقط من شن مقاتلات التحالف العربي غارتين استهدفت إحداهما موقع للمليشيا بجبل العجوز غربي الشريجة فيما استهدفت غارة أخرى تجمع وتعزيزات لمليشيا الحوثي جنوب مديرية ماوية الواقعة على حدود مديرية المسيمير شمالي لحج.
وفيما تدور المعار بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي الانقلابية في عددا من الجبهات الشمالية لمحافظة لحج الجنوبية الشرقية من .. تواصل مقاتلات التحالف العربي طلعاتها بشكل مكثف في اجواء جبهات القبيطة والشريجة وحمالة كرش والمسيمير بهدف تصيد تحركات المليشيات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 25/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق