اخبار اليمن مباشر اليوم - الزُبيدي يلتقي مدير مكتب جريفيت ويؤكد دعم الانتقالي لجهود احلال السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 25/4/2019

تايم - خاص :التقى الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، بمكتبه اليوم الخميس في العاصمة عدن، بالسيد مروان علي، مدير مكتب إلى اليمن .

واطّلع الرئيس الزُبيدي من مدير مكتب المبعوث الأممي، لشرحٍ موجزٍ لما وصلت إليه الجهود المبذولة من قبل المبعوث مارتن غريفيث، لحل الأزمة اليمنية وإحلال السلام في المنطقة، مجدداً دعم المجلس الانتقالي لجهود المنظمة الدولية الهادفة لإيجاد حلٍ عادلٍ للأزمة اليمنية وجميع القضايا العالقة، وفي مقدمتها القضية الجنوبية وفق الحل الذي يرتضيه شعب ويلبي تطلعاته، ومؤكداً استعداد المجلس الانتقالي، للمساهمة في تلك الجهود الهادفة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ورحب الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء بتوجهات العديد من الدول لتفعيل مؤسساتها الدبلوماسية في العاصمة عدن، مبدياً الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات الأمنية، بما يضمن نجاح مهامها التي تصب في مصلحة أمن واستقرار وتطور ونماء العاصمة عدن.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي، واللواء سالم السقطري، عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، ومدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي.

اخبار اليمن اليوم الخميس 25/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق