اخبار اليمن مباشر اليوم - اتهامات قبلية للاصلاح بالتسبب بسقوط " الزاهر " بالبيضاء بإيدي #الحـوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 25/4/2019

تايم - لـ“إرم نيوز“:سيطرت على أجزاء من مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، بعد ساعات من اندلاع مواجهات مسلحة بين مقاتلي الميليشيات من جهة، وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في البيضاء من جهة أخرى.

وقال مصدر قبلي إن ”قيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخواني)، يقفون خلف التقدم الحوثي في مديرية الزاهر بعد سحب مقاتليهم إلى المواقع الخلفية لجبهة آل حميقان بالبيضاء، وترك مقاتلي القبائل وأبناء المنطقة يواجهون “.

وحذر المصدر من أن جبهات البيضاء ”لم تعد بذلك التماسك في ظل الخذلان الذي يعانية أبناء القبائل والمقاومة الشعبية من قبل قيادات إخوانية تهدف إلى تسهيل إسقاط عدد من مديريات البيضاء التي تم تحريرها قبل عدة أشهر، في يد الحوثي لاعتبارات سياسية“.

وكانت الميليشيات الحوثية سيطرت قبل أيام على مديرية ذي ناعم في المحافظة.

وتسعى الميليشيات الحوثية إلى بسط سيطرتها مجددًا على مديرية الزاهر بالكامل، وصولًا إلى الجبال المحاذية لمنطقة الحد في ”يافع“ التابعة لمحافظة جنوب البلاد.

اخبار اليمن اليوم الخميس 25/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق