اخبار اليمن مباشر اليوم - وزير بالشرعية يستغرب الصمت الدولي على جرائم #الحـوثيين المستمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 24/4/2019

/ عدن تايمدان وزير الاعلام معمر الارياني بشدة استمرار #المليشيا_الحوثية_الايرانية في اختطاف عدد من القيادات النقابية بشركة النفط اليمنية بصنعاء، مستغربا صمت المجتمع الدولي وهيئات ومنظمات حقوق الانسان على تلك الانتهاكات.
وكانت المليشيا أقدمت أمس على اختطاف كلا من: رئيس اللجنة النقابية بشركة النفط اليمنية حسان الشرماني، ورئيس فرع الامانة فهمي المجذوب، ورئيس فرع عباس البيلي، ورئيس فرع فايز بشر، واقتيادهم الى مكان مجهول.
وقال وزير الاعلام في تغريدة على حسابه في تويتر: هذه الاختطافات جاءت على خلفية موقف مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط اليمنية الرافض لمساعي #المليشيا_الحوثية نهب رواتب موظفي الشركة وتطبيق ما يعرف بآلية "المدفوعات الالكترونية" كونه يعرض حقوق العمال والموظفين للعبث والتعسف ويحرمهم من حقوقهم القانونية والمادية.
واعتبر الوزير الارياني تكرر حوادث الاختطاف خارج القانون والقمع والتنكيل الذي يتعرض له النقابيين ونشطاء المجتمع المدني والحقوقيين والاعلاميين والصحفيين في مناطق سيطرة #المليشيا_الحوثية، يمثل استمرار للنهج الذي اتبعته منذ انقلابها على السلطة في ظل صمت مستغرب من المجتمع الدولي وهيئات ومنظمات حقوق الانسان.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق