اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير شرطة المنصورة لـ عدن تايم: ارتفاع عدد المحتجزين الافارقة ونناشد سرعة نقلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 24/4/2019

تايم/ خاصكشف مدير شرطة المنصورة العميد حسين صالح تجاوز اعداد المتسللين الافارقة الذين القت قوات الامن القبض عليهم الى اكثر من 3500 شخص.
وقال صالح في تصريح خاص لعدن تايم: ان قوات الامن مستمرة في ضبط الافارقة الذين دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية، حيث يتم ايداعهم في ملعب مديرية المنصورة مؤقتا، تمهيدا لنقلهم الى مخيم خارج المدينة وترحليهم الى بلدهم لاحقا.
واكد مدير شرطة المنصورة الذي تتولى قواته تامين مقر احتجاز الافارقة، انه تم خلال اليوميين الماضيين توفير الأطعمة ومياه الشرب النظيفة للمحتجزين من قبل فاعلي خير، كما وفر الوجبات الغذائية لهم يوم امس، مشيرا الى ان عددا من المنظمات من بينها الهلال الأحمر الاماراتي زارت الموقع اليوم مبديا الهلال الاماراتي استعداده لتوفير مخيم متكامل لهم في اطراف مدينة عدن.
وناشد سرعة نقلهم عقب تضرر الملعب الذي تم احتجزاهم فيه وتزايد مخاوف السكان المجاورين له من انتشار الامراض في اوساطهم.
وحسب إحصائيات منظمة الهجرة بلغ عدد المهاجرين الأفارقة الى اليمن قرابة ٣٦ الف مهاجر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري ٢٠١٩م.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق