اخبار اليمن الان - تكليف لجنة لحصر المنشآت التجارية في لحج (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 23/4/2019

تايم / صدام اللحجيأصدر مكتب الصناعة والتجارة في محافظة مذكرة بشأن تكليف لجنة لحصر المنشآت التجارية والشركات والمصانع في لحج.

وجاء في معرض المذكرة بتكليف مدير إدارة التخطيط الأخ / ياسر فضل ناصر رئيسا للجنة وعضوية كلا من : محمد عبد المنان شريف وجسار عبدالحميد أحمد ناصر لمباشرة عملها في حصر المنشآت التجارية والصناعية في مديرية الحوطة وتبن والتي سيستمر عملها شهر ابتداء من 22/4/2019 .

وفي تصريح لرئيس لجنة حصر المنشآت الصناعية والتجارية ياسر فضل ناصر قال: "أن الهدف من تشكيل هذا اللجنة هو لوضع قاعدة بيانات لاسيما وأن الحرب الأخيرة فقدت كافة المعلومات والبيانات مما تسبب في اشكاليات عند التعامل في عمليات التجديد والبيانات الخاصة بالمنشات التجارية والتجار".

واكد في ذات الوقت أن "مهام اللجنة سيكون لاستخراج سجلات تجارية للتجار الجدد بالإضافة إلى تجديد السجل التجاري للمتخلفين عن التجديد منذ سنوات".

واهاب "بجميع التجار وأصحاب المنشآت التجارية التعاون مع فريق الحصر لما فيه مصلحة الجميع و على التجار قطع بطائق السجل وتجديد السجلات للمتخلفين وفقا للنظم".

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق