اخبار اليمن مباشر اليوم - البركاني يؤكد دعم مجلس النواب لحكومة شباب واطفال اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 23/4/2019

تايم / خاص

استقبل رئيس مجلس النواب سلطان البركاني بمقر إقامته بالعاصمة السعودية رئيس وزراء حكومة الشباب والأطفال الاستاذ محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له لمناقشة قضايا شباب واطفال اليمن.

في البداية رحب رئيس الوزراء بالشيخ سلطان البركاني مباركا له تعيينه رئيسا لمجلس النواب واعادة استئناف أعمال المجلس منذ توقفه عند انقلاب المليشيات الحوثية على سلطة الدولة .

واستعرض رئيس الوزراء عن جهود الحكومة لتبني قضايا الشباب والأطفال بالجوانب السياسية والحقوقية والإنسانية والتعليمية والصحية والتنموية والتاهيلية والحد من الجرائم التي تتعرض لهم منذ بداية الحرب.

موضحا بان الحكومة تسعى إلى تكثيف جهودها داخليا ودوليا لإيصال رسالة الشباب والأطفال والعمل لصناعة مستقبل اليمن القادم.

مؤكدا بأن هناك العديد من المشاريع والبرامج في إطار التنفيذ بالمرحلة القادمة والتي تستهدف قطاع التعليم والصحة والتأهيل والتنمية والجانب الإنساني بدرجة أساسية بالتعاون مع الجهات المانحة في بلادنا.

بدوره رحب رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني برئيس الوزراء الاستاذ محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له مشيدا بما تقوم به الحكومة من جهود فعالة ومثمرة اتجاه قضايا الشباب والأطفال بمختلف المستويات المحلية والدولية ، مؤكدا دعم مجلس النواب لحكومة شباب وأطفال اليمن.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق