اخبار اليمن الان - كهرباء عدن تستأنف حملة فصل العشوائي في المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/4/2019

تايم/ خاصاستئنفت المنطقة الاولى لكهرباء العاصمة عدن اليوم الاثنين، حملة مكافحة الربط العشوائي بمديرية المعلا، والتعقيب على منطقة الشاليهات لتركيب عدادات اسوة باهالي الحي الذين سبق وتم تركيب العدادات لهم.
ونفذت الحملة بإشراف ميداني مباشر من قبل  نائب مدير المنطقة الاولى سالم الوليدي وبتوجيهات معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني ومدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي ومتابعة مدير المنطقة الاولى المهندس ياسين عبدالكريم .

وحث الوليدي المواطنين على اجراءات الدفع لمستحقات الموسسة بعد تركيب الشبكة الجديدة للحي لكي يتم تركيب العدادات الجديدة لباقي المواطنين ..

وعبر الوليدي عن شكره لجهود العمال الذي كانوا متواجدين في الحملة من فراق التفتيش ونائب مدير التفتيش مختار الباخشي وكذلك فرق التوزيع ومشرف منطقة المعلا ناصر المعرج والمدير التجاري نائف صالح ومدير المتابعة احمد مظفري، والطاقم العسكري من شرطة المعلا وسوف تواصل الحملة نزولها الى جميع المناطق في المديريات التابعة لكهرباء المنطقة الاولى لمحاربة العشوائي

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق