اخبار اليمن الان - الباحث سعيد الجعيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/4/2019

/ أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري
انعقدت بقاعة الدراسات العليا بكلية التربية المكلا بمجمع كليات الغليله بجامعة جلسة المناقشة العلنية للباحث الطالب / سعيد عبدالله عمر الجعيدي من قسم العلوم التربوية بكلية التربية بالمكلا الموسومة بــ( درجة تحقيق متطلبات معايير الاعتماد المدرسي في المدارس الثانوية بمدينة المكلا في ضوء معايير مكتب التربية العربي لدول الخليج ) .

وتكونت لجنة المناقشة من الأساتذة :

الأستاذ الدكتور / أحمد محمد برقعان مناقشاً داخلياً ورئيساً جامعة حضرموت

الأستاذ الدكتور / مهدي حسين جعبل مناقشاً خارجياً جامعة

الأستاذ الدكتور / لبيب عبدالعزيز إبراهيم مشرفاً جامعة عدن

واستعرض الباحث أمام لجنة المناقشة نبذة مختصرة عن البحث والدراسة التي اشتملت على خمسة فصول تهدف للتعرف على درجة تحقق متطلبات معايير الاعتماد المدرسي في المدارس الثانوية بمدينة المكلا وشملت مديري الثانويات ووكلائهم والموجهين التربويين بمكتب التربية والتعليم بالمكلا وتوصلت الدراسة بعض التوصيات منها تجهيز وإقرار برنامج التطوير المدرسي وإعادة النظر في مركزية التخطيط والقرار وبناء القدرات المؤسسية للعاملين في المجال التربوي .

وقد أشادت لجنة المناقشة بالبحث والدراسة المقدمة من الطالب سعيد عبدالله عمر الجليدي وأقرت منحة درجة الماجستير في تخصص ادارة تربوية مع الأخذ بالتوصيات التي اقرتها لجنة المناقشة من أجل تحسين صورة البحث والدراسة والاستفادة منها مستقبلاً .

حضر المناقشة كل من : الدكتور / سعيد بلعفير عميد كلية التربية المكلا والدكتور / عمر عبدالله محروس نائب عميد كلية التربية المكلا للدراسات العليا والبحث والعلمي والدكتور / صالح كرامة قمزاوي عميد كلية التربية السابق وعدد من الأكاديميين والباحثين والطلاب وأهل وأقارب وأصدقاء الباحث سعيد عبدالله الجعيدي .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق