اخبار اليمن الان - الوكيل الكثيري يرأس اجتماع لمناقشة مطالب موظفي كهرباء وادي #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/4/2019

تايم / خاص
ناقش لقاء اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي المطالب الحقوقية للعاملين بمحطة التوليد بالمؤسسة العامة لكهرباء منطقة وادي وحضرموت.

و ناقش اللقاء الذي ضم مدير عام محطة التوليد و رئيس اللجنة النقابية و رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال وادي حضرموت السبل الممكنة في تنفيذ عدد من المصفوفة المقدمة من اللجنة النقابية بحسب الامكانيات المتاحة و الملائمة لظروف المرحلة الراهنة .

وكلف اللقاء ادارة التوليد بإعداد هيكل اداري شامل ورفعه للسلطة المحلية لا قراره ، الى جانب تقديم مقترح بالاحتياج الفعلي للكادر الفني والغير متوفر حاليا بالمحطة لفتح باب التقديم و المفاضلة بين الكوادر المحلية .

و اقر اللقاء الاستفادة من الكوادر الحالية واسناد لها مهام ادارة الادارات والاقسام بالمحطة مع الزامهم بالاستمرار في اعمالهم الفنية .

و أكد الوكيل السعيدي على تعاون و تشارك اللجان النقابية مع ادارة المرفق في سبيل تحسين الاداء وتطويره وتجاوز النظرة المحصورة في المطالب الحقوقية الى تقديم الافكار و المقترحات الخاصة بالتطوير وكذا تنبيه العاملين في حال تقصيرهم عن اداء مهامهم وفق اللوائح والانظمة .

حاثا الاتحاد العام الى تنفيذ حملات توعوية للجان النقابية بالمرافق للاسهام في خلق علاقة وطيدة و طيبة بينها وبين الادارة ، و العمل بصورة جماعية للتغلب على بعض الاشكاليات التي تظهر اثناء العمل و طرق تجاوزها عبر فتح قنوات حوار ونقاش بناء .

وشدد اللقاء على الاستفادة من الكوادر الحالية وتأهيلها وتدريبها لمواكبة التطورات المستقبلية والتوسعية للمحطات التوليدية .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق