اخبار اليمن مباشر اليوم - في تصريح شديد اللهجة.. قيادي في #المقاومة_الجنـوبية يهيب إلى رص الصفوف لحماية حدود الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/4/2019

/ خاص :دعا القائد العميد صلاح الشنفره رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير أبناء الضالع خاصه والجنوب عامه إلى رص الصفوف بكل توجهاتهم ..وطالبهم باليقضة وتعزيز الجبهة الحدودية ومراقبة الوضع عن كثب بالتعاون مع كل الشرفاء الأحرارمن أبناء الضالع والجنوب وكل من يؤمن بالحرية والعزة والكرامة.

وقال الشنفره الذي يقف على خط النار : من هنا نجدد وقوفنا جنب إلى جنب مع الأبطال وكل القوى الحيه المؤمنه بالحرية كما نؤكد أن التماسك والصمود هي ضروره حتمية لا رجعه عنها ..

وأكد القائد صلاح الشنفرة على أهمية تحصين الجبهة الداخليه الجنوبية وعلى أهمية أخذ الحيطه والحذر من العناصر الدخيلة على الضالع خاصه والجنوب عامة ..

وأضاف قائلا: بالرجال الأبطال الصامدون المرابطين في ميادين العزه والشرف فإن النصر حليفنا بإذن الله..

كما ناشد القائد صلاح الشنفرة المقاتلين الابطال بالتوجه إلى المناطق الحدودية لتعزيز الجبهات ولحماية حدود دولة الجنوب.

واضاف : هذا واجب وطني يحتم على الجميع بكل توجهاتهم رفع حالة التأهب ضد المليشيات المجوسيه وكل من يستدها في عدوانها الغاشم على الجنوب ..

ووجه الشنفرة الشكر والتقدير والاحترام لدول وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه ودوله الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا ضد المليشيات الاحتلالية.

وختم الشنفرة تصريحه مفاخرا وفخورا بنضالات وتضحيات وصمود ابناء الضالع في وجه غطرسة العدوان الذي شنته ولا تزال تشنه عصابات ، مؤكدا بان الضالع هذه القطعة الغالية من الأرض الجنوبيه ستثبت للعالم يوما بعد قدارات الأحرار في التصدي للمشروع الإيراني بعزيمه وصمود لا حدود لهما وأن النصر حليفنا بإذن الله .

من / القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي للتحرير الجنوب 21/4/2019

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق