اخبار اليمن مباشر اليوم - الجفري يشارك الطلاب الخريجين من الجامعات الأردنية احتفالهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 21/4/2019

/ سبأنظمت الملحقية الثقافية بالسفارة اليمنية بعمّان ،اليوم، حفلاً فنياً وتكريماً للطلاب اليمنيين الخريجين من الجامعات الأردنية برعاية السفير علي العمراني.

وهنأ السفير العمراني الطلاب بمناسبة نجاحهم وتخرجهم من الكليات بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة والتي كللت اليوم بنجاحهم وتفوقهم ..متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية العملية وخدمة الوطن.

واشاد المستشار الثقافي بالسفارة الدكتورة قبلة سعيد بجهود الخريجين وحصلوهم على المراكز المتقدمة من مختلف الكليات بالمملكة الارنية الهاشمية..مثمنة الدور الذي يقوم به وزير التعليم العالي والبحث العلمي و وكيل الوزارة لقطاع البعثات في انتظام وصول المساعدات المالية والرسوم الدراسية خلال الفترة السابقة.

وتخلل الاحتفالية التي حضرها وزير الشباب والرياضة نائف البكري ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن الجفري ،وعضور مجلس الشورى الدكتور منصور البطاني ،عدد من الفقرات الفنية المتنوعة و استعراض للأزياء الشعبية لمختلف محافظات الجمهورية وأدت فرقة السلط الأردنية (فقرة الدبكة الشعبية) كما أدت فرقة سماء للرقص الشعبي فقرة الرقص الحضرمي، وقدم الفنانين المبدعين صالح البصير وحسين محب ونايف عوض وغيرهم وصلات غنائية منوعة ومتميزة نالت استحسان كافة الحضور .

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق