اخبار اليمن مباشر اليوم - قيادي بالانتقالي ومحافظ سابق للضالع يرد على مزاعم السكرتير الاعلامي لبن دغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 21/4/2019

تايم - خاص :علق الأمين العام المساعد بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي على الادعاءات التي اوردها السكرتير الاعلامي لرئيس الحكومة السابق احمد عبيد والذي تحدث فيها عن الانتصارات التي تم تحقيقها في عهد رئيس الوزراء المقال في جبهة مريس وحمك .

وقال الجعدي متسائلا في منشور له على صفحتة بالفيسبوك " عن ما هي الانتصارات التي يتحدث عنها وما هي المعارك التي خاضها اللواء 30 مدرع بقيادة قائده عبدالكريم الصيادي الذي كشف عن تواطئه مع مليشيات حين التحق وانظم اليهم بعد ان تمت إقالته بعد كشف حقيقته " . ؟

وسخر الجعدي في رده على الشريف قائلا : نشكرك على اعترافك في شهادتك ان رئيس وزرائك بن دغر دعم القيادي ليواجه القوات الخاصة ويمارس بلطجته على ابناء قعطبة ويتقرصن في الطريق لجباية الاموال التي كنتم تتقاسمونها معه وجعلتكم تدافعون عنه.

واضاف الجعدي " ناصبتوا العداء للسلطة المحلية واوقفتم كل ما يخص من قرارات ودعم وهو الامر الذي كان احد الاسباب لإقاله رئيس وزرائك وإحالته للتحقيق.

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق