اخبار اليمن الان - بيان لكتائب أبي العباس يؤكد عودة مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية لارتكاب الجرائم بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 20/4/2019

تايم / خاصأصدرت كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع ، مساء اليوم السبت ، بيان صحفي أكدت فيه عودة مليشيات الموالية لحزب (إخوان اليمن) لارتكاب الجرائم بحق أبناء المدينة القديمة بتعز تحت يافطة الحملة الأمنية.

وعبرت الكتائب في بيانها الصحفي : عن إدانتها بأشد العبارات استمرار ميليشيا الحشد الشعبي بقصف واستهداف المدنيين في المدينة القديمة واقتحام عدد من المنازل بينها منازل تابعة لقيادات وأفراد الكتائب ، وارتكاب هذه الميليشيا لأبشع الجرائم تحت يافطة " الحملة الامنية ".

واضاف : أن هذه الجرائم أتت متزامنة مع حملة تشويه ممنهجة ضد الكتائب واللواء 35 مدرع من بعض الوسائل الاعلامية الممولة من دولة قطر ، وبتحريض من بعض القيادات الأمنية والعسكرية التي خانت شرفها العسكري وباتت تعمل لصالح جماعة الاخوان المسلمين وتأتمر بأوامرها.

وحذرت الكتائب في بيانها مليشيات الحشد ، وقالت : إننا إذ نؤكد التزامنا الثابت والمطلق باحترام قرارات السلطة والتزامنا بما يصدر منها ، فإننا نحذر ميليشيا الحشد الشعبي من التمادي في ارتكاب جرائمها تحت يافطة " الحملة الامنية " حيث أن الحملة الامنية تتلقى توجيهاتها من رئيسها الأخ محافظ المحافظة الذي أكد أن توجيهاته بإيقاف اطلاق النار قد تم التمرد عليها من قبل بعض القيادات التي تمردت عليه ، ما جعله يطالب بإقالتها.

كما وأكدت الكتائب على الحق بالدفاع عن النفس أمام الهجمات الارهابية التي تشنها ميليشيا الحشد الشعبي على المدنيين في المدينة القديمة وعلى أفراد الكتائب.

ووجهت الكتائب في بيانها مناشدة للرئاسة والحكومة والمحافظة ، وقالت : إننا إذ ندين هذه الجرائم والتي تأتي استمرارا لمسلسل الاستهداف الذي بدأته ميليشيا الحشد الشعبي قبل أكثر من شهر، فإننا نناشد فخامة رئيس الجمهورية المشير ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومحافظ الاستاذ نبيل شمسان باتخاذ الاجراءات اللازمة بإنقاذ المدنيين في المدينة القديمة ، ومحاسبة المسؤولين عن استهدافهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع ، كما نناشد المنظمات الدولية والمحلية للوقوف أمام مظلومية المدينة القديمة التي تتعرض لقصف همجي واستهداف ممنهج من قبل ميليشيا متطرفة ومتمردة على الدولة.

اخبار اليمن اليوم السبت 20/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق