اخبار اليمن الان - اجتماع يقف أمام إشكاليات انقطاع المياه في الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/4/2019

خاص - منيف عبد الغفوراجتمع الاستاذ / احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالمهندس / علوي المحضار المدير العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي وبحضور الاخ /زكي حداد نائب المدير العام للمؤسسة وذلك لبحث الإشكاليات المتعلقة بانقطاع المياه عن منطقة الممدارة وعبد القوي في مديرية الشيخ عثمان وكذا ضعف عملية الضخ للمياه في الشبكة والتي يعاني منها المواطنين في المديرية و إيجاد الحلول السريعة لرفع المعاناة عن المواطنين في المديرية .
وفي الاجتماع ا كد المحضار مدير عام المديرية على ضروه إيجاد الحلول وتحسين خدمة المياه مطالبا بتحسين خدمة المياه للمواطنين و تطبيق مبدأ عدالة التوزيع للحصص المائية للمديريات و الاخد بعين الاعتبار الكثافة السكانية والتوسع العمراني في المديرية .
ومن جانبه ابدي علوي المحضار مدير عام مؤسسة المياه استعداده لعمل الحلول للإشكاليات والتي يعانيها المواطنين في المديرية وتطبيق عدالة التوزيع للحصص المائية بين المديريات مع الأخذ بعين الاعتبار لتوسع المديرية وكثافتها السكانية للمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين .

حضر الاجتماع الاخ / فتحي السقاف نائب مدير العام للمؤسسة لشؤون المياه والاخ / رمزي نعاش مدير المنطقة الأولى مستهلكين .
والاخ / بلال هاشم الشعبي مدير المنطقة الثانية مياه

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق