اخبار اليمن مباشر اليوم - بن فريد يجيب من قناة "#ابـوظبي" .. ما الذي استفزه من انعقاد البرلمان اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/4/2019

تايم / خاص :يستضيف برنامج (اليمن في أسبوع) من قناة ابوظبي القيادي في احمد عمر .

وكان بن فريد احد أبرز السياسيين الذين تصدوا لانعقاد دورة البرلمان اليمني في وبحسب رئيس تحرير البرنامج الاعلامي فيصل عبدالله فإن بن فريد سيجيب على أسئلة عدة منها : "لماذا استفزه انعقاد مجلس النواب وهل لو عقد في أرض غير جنوبية كان سيغير من الأمر شيئا.. وماذا ينتظر أهل لإعلان دولتهم هل يستطيع الجنوب الصمود حال فك الارتباط دون مساعدات خارجية لأشهر".

حلقة برنامج "اليمن في اسبوع" تذاع اليوم الجمعة على قناة ابوظبي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الإمارات الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت عدن ويعاد بثه على قناة الامارات مرتين الساعه ٣ ونص ظهرا بتوقيت عدن والساعة ١١ ونص ليلا بتوقيت عدن.

ويعد احمد عمر بن فريد من اوائل الناشطين في حركة الثورة الجنوبية ومن الكتاب الذين تصدوا لمواجهة القوات الشمالية وتعرض للمحاكمة والاعتقال في سجون الامن السياسي مع عدد من رفاقه في الحراك الجنوبي وجرى محاكمتهم في المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء بأمر شخصي من الرئيس علي عبدالله صالح حينها .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق