اخبار اليمن مباشر اليوم - السفير تولر : عدن ستظل عبر تاريخها تتمتع بخصوصيتها المتفردة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/4/2019

تايم / سبأعقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعا ضم عدد من الشخصيات الاقتصادية ورجال الاعمال والغرفة التجارية في عدن، مع السفير الامريكي ماثيو تولر والوفد المرافق له الذي يزور مدينة عدن حاليا.

جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بطبيعة الأوضاع الاقتصادية والتجارية في اليمن، في ظل التحديات الراهنة التي تشهدها البلاد جراء الحرب التي لا زالت تفرضها مليشيات الانقلابية.

كما تم مناقشة، الجهود الحكومية المبذولة لتحقيق استقرار العملة المحلية، واليات تفعيل انشطة البنوك والتعاون مع الاشقاء والاصدقاء لدعم الاقتصاد الوطني وتسهيل العمليات التجارية في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.

وجدد السفير الامريكي، في الاجتماع أن الولايات المتحدة الأمريكية ستظل تساند الدستورية المتمثلة في فخامة الرئيس رئيس الجمهورية، وستدعم الحكومة للانطلاق نحو البناء والتنمية، معربا عن سعادته البالغة بهذا اللقاء.

وأكد أن عدن ستظل عبر تاريخها تتمتع بخصوصيتها المتفردة، فهي مدينة التعايش والسلام.

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق