اخبار اليمن الان - #مركز_الملك_سلمـان يدشن يوزع حقائب النظافة الشخصية لنازحي الخوخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/4/2019

الخوخة/خاص:
دشن للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمخيم بني جابر للنازحين بمديرية الخوخة محافظة المرحلة الثالثة لتوزيع حقائب النظافة الشخصية ضمن مشروع المياه والإصحاح البيئي والذي يستهدف عدد 3500 نازح في مخيمات الجشة وبني جابر للنازحين ، بحضور مدير عام مديرية الخوخة ومسئول الوحدة التنفيذية لإدارة شؤون النازحين بالمديرية.

وخلال التدشين أشاد محمد يحيى عبدالسلام مدير عام مديرية الخوخة بالدور الإنساني الذي تولية المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في سبيل دعم ومساندة أشقائهم اليمنيين وخصوصا أبناء محافظة الحديدة الذين فروا من منازلهم بسبب قصف وتلغيم لمساكنهم إلى مخيمات النزوح في مديرية الخوخة المحررة .

مضيفا أن جهود مركز الملك سلمان في إغاثة النازحين أسهمت وبشكل لافت في تخفيف معاناة النازحين والحد من تفشي الأمراض والابئة من خلال حملات توفير المياه الصحية للنازحين وبناء الحمامات وحملات النظافة المستمرة ورفع مخلفاتها بعيدا عن المخيمات . من جهته أوضح المهندس عمر الهدار مدير مشروع المياه والإصحاح البيئي ان المرحلة الثالثة لنشاط توزيع حقائب النظافة بدأت بتوزيع120حقيبة نظافة شخصية لعدد 120اسرة نازحة في مخيم بني جابر للنازحين .

وأشار الهدار إلى ان المرحلة الثالثة للمشروع تتضمن زيادة في حجم التدخلات في مخيمات الجشة وبني جابر للنازحين والتي تتمثل في نقل المخلفات الصلبة بصورة يومية وتوزيع حقائب نظافة الشخصية وأوعية لحفظ المياه جديدة للأسر النازحة وحملات نظافة شاملة للمخيمات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق