اخبار اليمن الان - وزارة الصحة تقيم القطاع الصحي في #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/4/2019

سبأ نتباشرت لجنة من وزارة الصحة العامة والسكان برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور جلال باعوضه، اليوم، عملية تقييم الوضع الصحي بشكل عام في محافظة ، لإعداد تقرير ورفعه إلى وزير الصحة خلال 48 ساعة.

وزارت اللجنة المكلفة من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، وتضم بعضويتها عدداً من مديراء العموم بالوزارة مدير عام الخدمات الطبية الدكتور عبدالرقيب محرز، ومدير عام الطوارئ الدكتور منصور الحبيشي، ومدير عام إدارة المنظمات الدكتور جلال الزوعري ومدير عام إدارة المرأة الدكتورة زينب القيسي، مستشفى النصر العام وعدد من المرافق الصحية شملت المحجر الصحي والطوارئ التوليدية ، للإطلاع على ما قدمته الوزارة مسبقاً والاحتياجات اللازمة والملحة.

واستمع رئيس وأعضاء اللجنة، من وكيل محافظة الضالع ومدير عام مكتب الصحة في الضالع الدكتور محمد عبدالله ومدير مستشفى النصر الدكتور محمود علي والطواقم الطبية والعاملة بالمرافق الصحية، إلى شرح مفصل حول مستوى سير عمل القطاع الصحي بالضالع، والصعوبات التي تواجهه من أجل العمل على تلبيتها وفقاً للإمكانيات المتاحة والمساهمة في تحسين أوضاع قطاع الصحة بشكل عام.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور باعوضه، اهتمام فخامة الرئيس ، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، بالوضع الصحي والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمختلف فئات وشرائح المجتمع في الضالع.

وأشاد بجهود قيادات مكتب الصحة في الضالع وإدارة مستشفى النصر وكافة الكوادر الصحية العاملة، لما يقدمونه من خدمات طبية وروح العمل التي يسودها التعاون والنشاط رغم شحة الإمكانيات.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق