اخبار اليمن الان - تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في القطن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 16/4/2019

/خاص:اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي،اليوم، سير العمل بالمشاريع الخدمة بمديرية القطن الممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط .

وخلال جولته الميدانية استمع من مدير عام مديرية القطن عبد اللطيف محمد النقيب و امين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد بلعجم علي سير العمل بقسم الطوارئ بمستشفى القطن لتجهيزه بشكل متكامل الى جانب التجهيزات الفنية للعناية المركزة بالمستشفى .

كما استمع الوكيل السعيدي من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء الدكتور علوي بن يحيى على سير العمل بسفلتت خط بروج – العنين والبالغ طوله 11كيلو ونصف و بعرض 34 متر منها 6 أمتار للجزر الوسطية وبكلفة تبلغ 5 مليون دولار ، و المقدر زمن تنفيذه بحوالي سنه ، ولفت بن يحيى الى ان الخط سيرتبط بالخط الدولي بين المحافظة والمحافظة المجاورة و تم رسم مساره بمحاذاة أطراف المديرية لتخفيف الضغط والازدحام داخل المدينة .

و خلال اطلاع السعيدي على مشروع إعادة تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسة بالمديرية الممولة من صندوق النظافة بالوادي والصحراء أشار مدير وحدة النظافة بالمديرية عماد بن حامض الى ان المشروع يهدف الى اظهار المدينة التي تعتبر بوابة وادي حضرموت الغربية بالمظهر الجمالي والحضاري .

وفي نفس السياق اطلع الوكيل المساعد على مستوى العمل الجاري في اعادة ترميم و تأهيل ادارة امن المديرية و محكمة شبام الابتدائية في اطار تعزيز مقومات السكينة العامة و تسريع البت في قضايا المواطنين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في القطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق