اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير أمن حوطة لحج يكشف لـ"عدن تايم" اخر تفاصيل التحقيق بجريمة قتل مواطن على يد قريبه (صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/4/2019

تايم - صدام اللحجي :

أكد مسؤول أمني في مدينة الحوطة بلحج لـ"عدن تايم" استكمال إجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات في قضية قتل مواطنا في العقد الرابع من العمر برصاص قريب له .

وبيّن الملازم/ عواد أحمد الشلن مدير شرطة الحوطة أن إدارة أمن الحوطة بلحج فتحت تحقيقا حول الحادثة وقد استكملت جمع كافة المعلومات والاستدلالات الأولية لتسليم ملف القضية للنيابة العامة لاحالتها إلى القضاء للفصل في القضية.

مُصرحًا إلى أن نتائج التحقيقات الأولية مع المتهم أوصلت إلى اعترافات صريحة دون أي لبس بتنفيذه جريمة القتل بحق المواطن (س. ي . م) في قرية عبرلسلوم مديرية تبن .

وكان مواطن في العقد الرابع من العمر لقي مصرعه في قرية عبرلسلوم غرب مدينة الحوطة خلال أيام ماضية على يد أحد اقربائه بعد أن أطلق عليه الرصاص فتوفي فورا.

وأعلن أمن الحوطة في وقت لاحق من إلقاء القبض على القاتل عقب حملة أمنية شاركت فيها فروع الأجهزة الأمنية بالمحافظة عقب الحادثة التي لا تزال دوافعها مجهولة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق