اخبار اليمن الان - محافظ #حضـرموت لقناة دبي : انعقاد البرلمان سيسهم في تغيير الموازين والمفاهيم على الميدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/4/2019

/ خاصأكد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن أن انعقاد جلسات الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في مدينة بمحافظة حضرموت مثّل انتصاراً سياسياً للقيادة وللحكومة اليمنية وحدثاً مهماً للوطن وللشرعية .

وقال المحافظ في حديثه المباشر لقناة دبي عند التاسعة من مساء اليوم الاثنين ضمن برنامج "اليمن زلزال المُريبين) : "إن هذا الحدث سيسهم في تغيير الموازين والمفاهيم على الميدان وعلى مستوى العلاقات الدولية ، وأسهم في استعادة نشاط واحدة من أهم مؤسسات الدولة" .

واضاف "ان حضرموت أثبتت قدرتها ونجاحها في احتضان كبرى الفعاليات والأحداث المهمة على مستوى الوطن وانها بعيدة عن عبث وقبضة العناصر الارهابية" .

وقال : "لقد أزعج هذا الحدث التي حاولت عبثاً التأثير على مجريات الجلسات بإطلاق طائرة مسيّرة كانت لها دفاعات قوات الأمن بالمرصاد".

واكد محافظ حضرموت ان دعم العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة يعد أساس النجاح الذي تحقق على الارض وأسهم بفعالية كبيرة في انجاح جلسات البرلمان" .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق