اخبار اليمن مباشر اليوم - وزير عدني سابق يقدم مقترحا بإضافة 4 مديريات جديدة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/4/2019

عدن تايم / خاصتقدم وزير الاشغال العامة والطرق الاسبق المهندس وحي أمان بمقترحا لوزارة الإدارة المحلية بإضافة اربع مديريات جديدة لعدن ليكون اجمالي مديريات المدينة 12 مديرية .

وقال امان في منشور على صفحته في فيسبوك : "بعد العودة الميمونة للسلطة التشريعية الى العمل ، ونتيجة للتوسع العمراني والعشوائي المهول وانعدام البنى التحتية في الجهات الشمالية والشرقية والغربية لمحافظة عدن ، اقترح على وزارة الادارة المحلية الاسراع بإعداد وتقديم تصور قانوني لإضافة اربع مديريات جديدة لعدن و هي العريش والممدارة وبئر فضل والشعب".

وعلل ذلك بالقول : "حتى تستطيع هذه المناطق من الحصول على الدعم الحكومي والخارجي وتغطية الاحتياجات الخدمية والتخطيطية والامنية لهذه المناطق الواسعة والمهملة خدميا والتي تسير فيها ، وبشكل ملحوظ ، اعمال البناء الشخصي والتجاري التوسعي دون اثر لوجود مشاريع بنى تحتية او خدمية مصاحبة في هذه المناطق ..".

واكد في ختام حديثه ان هذا "مجرد مقترح شخصي كوني من ابناء مدينة عدن ..".

وتوجد في عدن ثمان مديريات عاصمتهم كريتر ، وهم المعلا التواهي خورمكسر المنصورة الشيخ عثمان دار سعد والبريقة او ما يعرف بعدن الصغرى .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق