اخبار اليمن الان - #الـرئيس_هادي يوجه باعتماد 5 مليار ريال للمشاريع الخدمية والتنموية في #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/4/2019

تايم / خاصترأس رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، بمدينة اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء، بحضور محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن .

كرس الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، لمناقشة احتياجات مديريات الوادي والصحراء من المشاريع والخدمات وأولوياتها في ضوء توجيهات فخامة رئيس الجمهورية باعتماد 5 مليار ريال للمشاريع الخدمية والتنموية والتي تلبي احتياجات المواطنين في الفترة الراهنة .

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على اهمية تخصيص المبلغ الذي وجه به فخامة الاخ رئيس الجمهورية للمشاريع ذات الاولوية الملحة والعاجلة والتي سيكون لها اثرا ملموسا على حياة المواطنين في المدى القريب، بما يتواكب مع احتضان سيئون لابناء اليمن من اقصاه الى اقصاه.

واكد الاجتماع على الاهتمام بالجانب الامني والعمل على تحقيق المزيد من الاستقرار، بما في ذلك ضرورة توحيد الأجهزة الأمنية وربط كل مديريات صحراء ووادي حضرموت بغرفة عمليات مشتركة، وتشديد الرقابة على النقاط الأمنية .

ووجه الدكتور معين عبدالملك، وزارة الكهرباء والطاقة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، سرعة انجاز الدراسات الخاصة بتطوير قطاع الكهرباء في جانب الشبكات والتوليد، لمواكبة الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده المحافظة.. مؤكدا على اهمية ايلاء القطاع الصحي والتعليمي اهتمام خاص والاستفادة من المنح والمساعدات المقدمة من الاشقاء والاصدقاء لانشاء مشاريع حيوية في هذا الجانب.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق