اخبار اليمن الان - 120 سلة غذائية للنازحين في مخيم البيطرة جنوبي لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/4/2019

/ مختار شعتلدشن مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات مدير الوحدة التنفيذية لاغاثة النازحين بمحافظة لحج الاستاذ عمر الصماتي صباح اليوم توزيع السلل الغذائية على النازحين المتضررين من الحرب
حيث يستهدف المشروع الذي ينفذ بدعم من منظمة كرفان سوليدير الفرنسية توزيع 120 سلة غذائية في للنازحين بمخيم البيطرة بمديرية تبن محافظة لحج .
وخلال التدشين اشار عمر الصماتي .. ان هذا المشروع يعد الاول لمنظمة كارفان سوليدير بعد استخراج ترخيص من قبل وزارة التخطيط في اليمن ..
واكد الصماتي ان النازحين في مديرية تبن ولحج كافة يمرون بظروف انسانية صعبه نتيجة الحرب والصراع الدائر في البلاد حيث وانهم فروا من منازلهم نتيجة الحرب التي تشنها على مناطقهم .
بدورة اوضح المديري القطري لمنظمة كرفان سولدير باليمن الاخ مؤمن الحاشدي .. ان توزيع السلل الغذائية على الاسرة النازحة يأتي ضمن خطة المنظمة في دعم محافظة لحج ..
مشيرا ان المنظمة سوف تتدخل في العديد من المجالات الانسانية والاغاثية والصحية .. مؤكدا ان حرص المنظمة على تقديم المساعدات المساعدات وتوفير مختلف الاحتياجات والتسهيلات ليس في محافظة لحج فقط بل والمحافظات المتضررة من الحرب

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق