اخبار اليمن مباشر اليوم - انقطاع شبه تام للتيار الكهربائي في مديريات ساحل #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 13/4/2019

عدن تايم / خاص
شهدت مديرية المكلا وضواحيها إنقطاع شبه تام للتيار الكهربائي ، تزامنا مع دخول فصل الصيف .

وأكد مواطنون ل"عدن تايم" بأن مديرية المكلا وعدد من مديريات ساحل حضرموت تمر بأزمة كبيرة في التيار الكهربائي ، حيث تصل الانقطاعات إلى 8 مرات يوميا وتستمر بالانقطاع في كل لمدة مابين ساعتين الى ثلاث ساعات.

وعبر المواطنين عن إستيائهم الشديد من تردي خدمة الكهرباء، خصوصا في إرتفاع درجات الحرارة وعدم قدرة الأطفال والمرضى على تحمل الأجواء الحارة التي تمر بها المناطق الساحلية في حضرموت.

وأفاد مصدر خاص ل"عدن تايم" في المؤسسة العامة للكهرباء -طلب عدم ذكر اسمه- بأن تردي الخدمة يعود إلى عجز السلطات المحلية في المحافظة في عمل خطط لتجنب هذه المشكلة ، والفساد الذي بات ينتشر في أرجاء المؤسسة العامة للكهرباء ، وداعيا إلى إنهاء الأزمة وايجاد حلول بديلة .

ويأتي ذلك وسط دعوات من مواطنين على شبكات التواصل الاجتماعي للاحتجاج والغضب في في شوارع المدينة تنديدا بما اسموه بالاستهتار والعقاب الجماعي والفساد المتفشي في الادارات الحكومية والخدمية.

اخبار اليمن اليوم السبت 13/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق