اخبار اليمن مباشر اليوم - مفوضية شؤون اللاجئين تشيد بالمساعدات الإماراتية المتنوّعة في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 13/4/2019

عدن تايم - وامأشادت جاكلين بارليفليت، مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، بالأنشطة والمشاريع المتنوعة التي تنفذها دولة الإمارات في اليمن، والتي شملت المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية كافة.

وقالت "بارليفليت" إن الإمارات أنجزت مشاريع قيّمة وكثيرة، مضيفةً: "أشعر بالسعادة عندما أشاهد هذه الأنشطة والمشاريع الإماراتية المتنوعة والغنية".

وأوضحت أن المفوضية نفّذت مشاريع تكاملية، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الإمارات، مُتمنّية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق والشراكة، لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين اليمنيين في مدن وقرى ومناطق الساحل الغربي.

وكان ممثّل الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي بحث مع جاكلين بارليفليت تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين، في تأهيل فرق إغاثة مراكز ومخيمات النازحين في المنطقة.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع الإنسانية والخدمية والتنموية التي أنجزتها الإمارات في قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي، ومنها إنشاء وتأهيل 32 بئراً ارتوازية وتزويدها بالمنظومة الشمسية، وإعادة تأهيل 44 مركزاً صحياً و40 مدرسة و22 مركزاً للإنزال السمكي، فضلاً عن توزيع 159335 سلةً غذائيةً متكاملة على القرى والمناطق المُحرّرة.

اخبار اليمن اليوم السبت 13/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق