اخبار اليمن مباشر اليوم - مقتل 5 حوثيين في محاولة تسلل فاشلة ب#الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 12/4/2019

عدن تايم - العين الاخباريةأحبط الجيش اليمني، الجمعة، هجوما شنته مليشيا الحوثي في جبهة الحشا بمحافظة الضالع، فيما أسفرت المعارك عن مقتل 5 انقلابيين وجرح العشرات.

وذكر مدير مديرية الحشا عبدالوهاب المشرقي أن مليشيا الحوثي شنّت هجوما على مواقع الكتيبة السابعة باللواء 83 مدفعية في عزلة "الطاحون"، قبيل أن يقابله الجيش بإسناد المقاومة اليمنية بهجوم عكسي كبّد الانقلابيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح المشرقي، في تصريح لـ"العين الإخبارية"، أن قوات الجيش والمقاومة فرضت سيطرة نارية على منطقة "الداعري" وتواصل تطهير بقايا جيوب المليشيا المهاجمة.

وأسفرت المعارك عن مقتل 5 عناصر بصفوف المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران وجرح العشرات، فضلا عن تدمير دورية حوثية، طبقا للمسؤول اليمني.

وتشهد "الحشا" الواقعة غربي الضالع معارك متواصلة بعد سيطرة قوات الجيش اليمني على أهم مرتفعاتها الاستراتيجية المحاددة لمحافظات تعز وإب ولحج.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 12/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق