اخبار اليمن مباشر اليوم - ضربات لبارجات تدك معسكرات واهداف عسكرية حوثية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 12/4/2019

تايم - وكالات :دكت ضربات لبارجات ومقاتلات العربي، مساء الخميس، معسكرا تدريبيا وأهدافا عسكرية تابعة لمليشيا الانقلابية في محافظتي حجة وصعدة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع أن بارجات تحالف دعم الشرعية قصفت أحد المعسكرات التدريبية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران شرق مديرية عبس غربي حجة، كما دكت ثكنات ومواقع عسكرية أخرى في المديرية ذاتها.

وبحسب وزارة الدفاع، فإن بارجات التحالف نفذت ضربات مكثفة على أهداف الانقلابيين وكبدت المليشيا عشرات القتلى والجرحى، في المعسكر التدريبي الواقع في بلدة "المحاترة" الواقعة شرقي المديرية الساحلية.

وفي صعدة، معقل الانقلاب الحوثي، استهدفت غارات جوية أهدافا ومواقع عسكرية للمليشيا بمدريتي الصفراء وكتاف شرقي المحافظة.

وتركزت غارات مقاتلات التحالف في بلدة "عكوان" بمديرية الصفراء ومحيط مركز مديرية "كتاف"، ودمر القصف دوريات وتحصينات حوثية، وفق المصادر.

كما أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية، وتدمير دوريات وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وعدد من الآليات القتالية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 12/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - ضربات لبارجات تدك معسكرات واهداف عسكرية حوثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق