اخبار اليمن الان - ثانوية شبام للبنين تحتفل بيومها المفتوح وتختتم انشطتها لعام 2019

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 12/4/2019

تايم / خاص

بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام عضوا الهيئة الادارية بالمديرية الاستاذ/ خالد عمر باجندوح ، ومدير إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الاستاذ/ ياسر بلقحوم ، نظمت ثانوية الحوطة للبنين يومها المدرسي المفتوح التي احتفلت به واختتمت انشطتها اللاصفية .

وبدأت فقرات اليوم المفتوح باللقاء النهائي لبطولة كرة القدم الداخلية التي تقيمها الثانوية حيث جمع اللقاء ثالثة علمي مع نظيره ثانيه ادبي فاز باللقاء صف ثالثه علمي ليتوج بطلا بينما الوصيف الثاني ادبي .

كما افتتح رئيس لجنة التخطيط نيابة عن مدير عام مديرية شبام الاستاذ/ عبدالوهاب المعارض العليمة بالثانوية مع مدير مكتب التربية ومدراء المدارس الحاضرين .

واطلع الاستاذ/ خالد باجندوح برفقة مدير مكتب التربية على مايحويه المعرض من وسائل علمية مشيدا على جهود إدارة الثانوية ممثلة في الاستاذ/ صالح حسين الجابري مدير الثانوية في السعي إلى تطوير العلمية التعليمة .

كما تناول اليوم المفتوح لثانوية الحوطة للبنين حفل وجلسة ادبية نظمها طلاب الصف الثالث ادبي تناولات الكثير من الفقرات الهادفة والمشاهد المسرحية التي عكست واقع يعاني منه الطلاب وارسلت رسائل هادفة تحث الشاب على سلك الطريق المناسب .

وتخلل الحفل عرض فني لمهارة التيكاوندوا لفرقة العروض بنادي الاتفاق نالت استحسان الحضور اضافة إلى لقاء مع الاستاذ الجدير الاستاذ/ علي شيخ , الذي اعطى من خلاله توجيهات ودورس من حياته موضحا دور العلم مشددا على عدم الانسياغ إلى الملهيات التي تنعكس سلبيا على المستوى الدراسي .

وخلال الحفل كرم طلاب الصف الثالث المدرسين والمساهمين في انجاح الحفل تحفيزا وتقديرا لجهودهم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 12/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ثانوية شبام للبنين تحتفل بيومها المفتوح وتختتم انشطتها لعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق